بوكيتينو : اسبانيول حرمني من تدريب افضل لاعب في العالم

قال مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو يوم الاثنين لصحيفة ماركا الإسبانيه اليوميه إنه يخطط لهزيمه برشلونه، مقرا بأنه لن يتمكن ابدا من تدريب العملاق برشلونه.
ويرى الأرجنتيني أن تاريخه السابق سيحول دون توليه لتدريب برشلونة في يوم من الايام لأنة كان ينتمى لغريمة اسبانيول كلاعب وكمدرب من قبل. الا ان المدرب الأرجنتيني اعرب عن سعادتة لمواجهه برشلونه في دورى ابطال اوروبا يوم الأربعاء على استاد ويمبلي.

وقال: مواجهه برشلونه تحفزنى لانني احد مشجعى نادي إسبانيول كما قضيت لسنوات عديدة في برشلونة، وادرك تماما صعوبه أن اتولى تدريب برشلونه فطريقنا مختلف، تدريب برشلونه سيكون مستحيلا.


وخسر نادي توتنهام الانجليزي مباراتة الافتتاحيه في المجموعه الثانيه بدورى الابطال امام انتر الايطالي ويحتاج إلى العوده الى المسار الصحيح امام برشلونه الذي غابت عنة الانتصارات فى اخر 3 مباريات في الدوري المحلى.

وقال الارجنتيني بوكيتينو مدرب 
نادي توتنهام الانجليزي : الفوز امر رائع دائما والانتصار على برشلونة سيكون اكثر روعه، لأن ذلك سيعني شيئا اكثر اهميه بالنسبة لنا، وانا شخص اعتبر ليونيل ميسي افضل لاعب في العالم وسيبقي في هذة المكانه حتى يعتزل.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.