رئيس الليجا : يدعم برشلونة "مجدداً"

دعم رئيس رابطة انديه الدورى الالإسباني "خافيير تيباس" ، موقف برشلونه الرامى الي اقامه، ديربي كتالونيا بين البلاوجرانا وجيرونا، فى "الولايات المتحده الامريكيه"، مؤكداً في الوقت نفسة، على ان نقل اللقاء الي قاره اخرى لن يكون سهلاً.





وتحدث خافيير في تصريحات صحفيه له اليوم الجمعه : “اراهن بمبلغ 10000 دولار، على ان مباراه برشلونه وجيرونا، ستقام في الولايات المتحده الأمريكيه، اعرف اسبانيا والوسط الرياضى بشكل "جيد"، وادركت ان الامر سوف يكون "صعباً”.
وتابع رئيس الليجا في تصريحاتة في نفس السياق: “سيكون هناك عدم أرتياح بسبب هذا المسأله، لكن الاهم هو ان برشلونه وجيرونا قبلا الفكره، ويرغبان في خوض المباراه في ميامى، وسيسهلان الامور على المشجعين لحضور المباراه”.
وخيمت الشكوك حول امكانيه اقامه المباراه المذكوره في الولايات المتحده الامريكيه، يوم 26 يناير من "العام المقبل"، خاصه وان الأتحاد الاسبانى لكره لقدم، يرفض تماماً فكره نقل مباريات الليجا إلى "قارة أخرى"، وهو ما خلف استياءً لدى الاطراف المعنيه.
ووفق لائحه النظام الأساسي للاتحاد الدولي (الفيفا)، فمن اجل اقامه اي مباراه محليه خارج البلاد يجب الحصول على موافقه الاتحاد المحلى والاتحاد الاوروبى لكره القدم واتحاد الدوله التي ستقام فيها المباراه والاتحاد القاري "أيضاً".

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.