طبيب النادي الاهلي : علي معلول سييغيب شهر ونصف "مبدئيا". وصلاح محسن اسبوعين

اكد طبيب النادي الاهلي خالد محمود ، أن الاعب التونسي علي معلول المدافع الأيسر للنادي الاهلي، سيغيب عن الملاعب لمدة شهر ونصف بشكل مبدئي.   وخرج معلول " محمولا " على سياره الاسعاف في الدقائق الأخيره من مباراه الاهلى ووفاق سطيف في ذهاب نصف نهائى (دوري أبطال إفريقيا) بسبب الإصابه.   وكان المدرب العام للنادي الأهلي محمد يوسف ، قد صرح بأن معلول تعرض لتمزق في العضله الضامه.




وصرح طبيب الاهلى قائلا "الاشعه اثبتت ان تعرض معلول لتمزق في العضله الضامه، وسيغيب بشكل مبدئي لمدة شهر ونصف عن الفريق، وقد تصل المده لشهرين. واختتم "فيما يخص صلاح محسن، فاللاعب تعرض لشد في العضله الأماميه، وسيغيب عن الفريق لمدة اسبوعين للتأهيل والعلاج". وشارك صلاح محسن بديلا في مباراه الاهلي ووفاق سطيف الجزائري ، وسقط اللاعب بعد نهايه المباراه متأثرا بالاصابه بعد دقائق من مشاركتة في المباراه. "الجدير بالذكر، ان الاهلي من المقرر أن يلاقي الاتحاد السكندرى يوم 7 أكتوبر، على أن يلاقي وفاق سطيف يوم 23 أكتوبر في اياب نصف النهائى.


نتمنى لك الشفاء العاجل يا معلول فريق عمل جمنان
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.