متعب سيخاطب ليفربول والريال وبرشلونة للمشاركه في مهرجان اعتزالة



خاطبت الشركه المنظمه لمباراه اعتزال الاسطورة عماد متعب لاعب النادي الأهلى ومنتخب مصر "المعتزل"، انديه ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وعمالقه الدوري الإنجليزي ليفربول الذي يضم نجمنا المصري محمد صلاح و مانشستر يونايتد وتوتنهام ، ليواجة احدها الأهلي فى مباراه اعتزال النجم عماد متعب، والمقرر اقامتها شهر يناير المقبل.



ووافقت لجنه الكره بالاهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني على المشاركه فى مهرجان أعتزال نجم الاهلي عماد متعب مهاجم الفريق، والذي اكتفى بالفتره التي قضاها داخل المستطيل الاخضر بنهايه الموسم الماضى، وذلك فور انتهاء إعارتة للتعاون السعودي، بالتزامن مع أنتهاء عقدة مع النادي الاهلى، واكد مسئولو الاهلي أن عماد متعب حدد ثلاثه مواعيد مبدئيه لإقامه "مهرجان اعتزاله"، وهى اواخر شهر ديسمبر وأوائل شهر يناير ومنتصف شهر مارس، مانحاً لإدارة الاهلي حرية اختيار الموعد المناسب، لكى يتوافق مع ارتباطات فريق الكرة الأول

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.