الاهلي - المكسيكي اجيري سيعيد النظر في استبعاد وليد سليمان

أكد (محمد يوسف) المدرب العام بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة أن غياب الظهير الأيسر التونسي علي معلول، عن مواجهات المارد الأحمر المقبلة خسارة كبيرة. 

ويعاني معلول من اصابة بتمزق في العضلة الخلفيه سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة شهرين
وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية لفضائية (الأهلي) "فقدان علي معلول خساره كبيره، ولكن يوجد صبري رحيل وأيمن أشرف، أيًا منهما يمكنه أن يحل مكانه"









وأضاف "سيكون هناك صعوبه كبيره ان يتواجد معلول في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا حال تأهلنا". وتابع: "محمد نجيب سيكون متواجد مع الفريق خلال الـ3 أسابيع المقبلة". وأردف متحدثًا عن عدم انضمام وليد سليمان لقائمة منتخب مصر لمواجهة سوازيلاند في التصفيات االفريقيه: "لدي ثقة أن المدير الفني أجيري سيعيد النظر في بعض اللاعبين المستبعدين من المنتخب ومنهم وليد سليمان، فكرة القدم لا تعترف بالسن. واختتم: "هناك لاعبون يتجاوزون الـ35 من عمرهم ويظهرون بشكل جيد، أحمد فتحي ووليد سليمان يؤديان بمستوى جيد جدًا ومميز مع النادي الأهلي".
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.