اربعة زملكاويه "مصدومون" من اختيارات أجيرى قائمة المنتخب. (تعرف عليهم)

تعرض 4 لاعبين بنادي الزمالك لصدمه كرويه بعد اعلان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدرب المكسيكي خافيير أغيري قائمه مباراتي سوازيلاند فى تصفيات امم افريقيا 2019 بعدما خلت القائمه من "اسمائهم".



وتوقع الرباعى محمود كهربا ومحمود علاء ويوسف اوباما وابراهيم حسن  التواجد في قائمه المنتخب خلال مباراتي سوازيلاند، لكن القائمه شهدت تواجد ثلاث لاعبين فقط من الزمالك هم محمود عبد الرحيم جنش ومحمود حمدي الونش وطارق حامد. ويعد محمود علاء احد افضل مدافعي الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي بخلاف تصدرة قائمه الهدافين بتسجيلة 5 اهداف، رغم كونة مدافعا، لكنة يجيد التعامل مع الكرات الطويلهوالتسديد بالرأس بخلاف اجادة تسديد ركلات الجزاء لذلك جاء استبعادة بمثابه المفاجأه. بينما يشارك يوسف اوباما فى كل مباريات الزمالك بالموسم الحالي، ويقدم مستوي مميزا ليصبح احد أبرز نجوم النادي حاليا، لكنة فوجئ بعدم الأنضمام لقائمه المنتخب رغم توقع الكثير تواجدة قبل اعلانها. ونفس الأمر ينطبق على ابراهيم حسن الذي يقدم مستويات مميزه مع الزمالك منذ انضمامة للابيض مطلع الموسم قادما من فريق الإسماعيلى، وكان يتمني التواجد فى المنتخب بعد انتقالة للمارد الأبيض، خاصه بعدما شهد الموسم الماضي تألقة بشكل ملفت مع الدراويش لكنة لم ينضم للمنتخب رغم ذلك  بينما تمنى محمود كهربا العودة لقائمة المنتخب مره أخرى في مباراتي سوازيلاند بعد استبعادة من قائمه مباراه النيجر الاخيرة رغم تواجد فى القائمه التى شاركت فى كأس العالم الأخيره بروسيا. 
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.