مرتضى منصور يتلقي (" عقوبة جديدة ")

تلقى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك  الخميس الموافق "4 اكتوبر 2018" عقوبه جديده بعد قرار ايقافه لمدة سنة من الأتحاد الافريقى لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية، إضافة إلى قرار المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام بمنع ظهورة على جميع وسائل الاعلام المصريه.
وقرر الأتحاد الأفريقى لكرة اليد ايقاف مرتضى منصور لمدة عام، بسبب تصريحاتة وخروجة عن النص فى الفتره الأخيره فى حق المسؤولين عن اللعبه، ومن حسن مصطفى بينهم رئيس الأتحاد الدولي لليد، .

واوضح بيان الأتحاد الأفريقى، الذى تلقتة اللجنه الاولمبيه المصريه، ان رئيس نادي الزمالك خالف جميع المواثيق واللوائح ، وبالتالي تقرر حرمانه من ممارسه اي نشاط يتعلق بكره اليد، وفقا لوسائل اعلام محليه.
وجاء نص الخطاب كالتالي : " تلقت اللجنة الأولمبية المصرية قرار الاتحاد الأفريقي لكرة اليد الصادر في 4 أكتوبر عام 2018 والذى قرر الاتي :
ماده (1): يتم ايقاف رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور لمده عام من جميع انشطة كره اليد، وذلك بسبب تصريحاتة على وسائل الاعلام التي تنتهك الماده (5) من ميثاق الاخلاق للأتحاد الدولي لكرة اليد.
مادة (2): يتم تطبيق هذا القرار من تاريخ توقيعه، ويتم نشرة على اوسع نطاق وفقا للحاجة إلى ذلك.
يذكر ان اللجنه الاولمبيه المصريه قررت تجميد نشاط مرتضى منصور، والذى جاء بعد ساعات قليله من قرار الأتحاد الأفريقى لكرة القدم "(كاف)" بإيقافة لمدة سنة عن اي نشاط يتعلق بكرة القدم وغرامه 40 ألف دولار.
وفي السياق، قرر ايضا المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام منع ظهور رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على جميع وسائل الاعلام المصريه، سواء كانت مرئيه أو مسموعه أو مطبوعه او الكترونيه لمدة 3 أشهر.
واعلن المجلس ان قراره صدر بناء على قانون تنظيم الصحافة والاعلام، بعد توصيه لجنع اداء الإعلام الرياضي بشأن ما عرض في برنامج تلفزيونى.
ولطالما استخدم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لسانه لتصفيه خلافاتة مع خصومة، لاجئا الي الاهانات والتلميحات المسيئه التي تستهدف عائلات منتقدية او منافسيه، مما اثار على مدار سنوات جدلا كبيرا في مصر.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.