رونار يزور بنعطيه في ملعب يوفنتوس الايطالي

حضر مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رونار،  الثلاثاء، بملعب اليانز ستاديوم ، معقل نادي السيدة العجوز "يوفنتوس"، لزيارة كابتن "الأسود"، مهدي بنعطية، بمدينه تورينو.
ونشر الناخب المغربي "تدوينة" عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "فيس بوك"، ارفقها بصوره للملعب الذي احتضن مباراه الجولة الثانية ضمن المجموعه الثامنه برسم دوري ابطال اوروبا بين يوفنتوس وضيفة السويسري يونغ بويز ، اكد من خلالها زيارتة المدافع المغربي.
وتاتي هذة الزياره في وقت اعلن رونار قائمتة النهائيه لخوض الجولتين الثالثه والرابعه برسم الاقصائيات الافريقيه 2019 

ذهاباً وإياباً

 امام منتخب جزر القمر، مع عدم وجود اسم قائد "الأسود" بنعطية للمره الثانيه، بعد غيابة عن مواجهة منتخب مالاوي السابقه.



وتشير العديد من التقارير الى وجود خلاف بين بنعطيه والإداره التقنيه المشرفه على قيادة الاسود، وهو ما يحاول رونار تفنيدة بزيارتة اللاعب ومتابعتة من المدرجات اثناء خوضة مباراه نادية برسم دورى الابطال ، والتي عرفت فوز يوفنتوس ب 3 اهداف نظيفة، و خاض المدافع المغربي دقائقها التسعين.
وسبق للاعب ان نشر "تغريده" عبر حسابة الرسمي على  موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"، عقب إبعادة عن خوض لقاء مالاوى، اشار فيها الى أن علاقتة ب رونار جيده، وقال : "رونار ليس مجرد مدرب لي، انه صديق "، ووصف بعض الاخبار التي تحدثت عن خلافهما "بالكذب"، واضاف معلقا : "لقد اعتدنا على ذلك، انها ليست المره الأولي. اود ان اقول ان رونار ليس مدربي فقط، إنه "صديقي"، لذا توقفوا عن اثارة الجدل ".

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.